منتدى نسيم الورود والاعمال اليدوية والفنية والكروشية

منتدى نسيم الورود والاعمال اليدوية والفنية والكروشية

منتدى نسيم الورود والاعمال اليدوية والفنية والكروشية


    غيري من نمط حياتك يا زوجتي!

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 54
    نقاط : 15882
    تاريخ التسجيل : 09/05/2009

    غيري من نمط حياتك يا زوجتي!

    مُساهمة  Admin في الأحد أغسطس 02, 2009 6:27 pm

    غيري من نمط حياتك يا زوجتي!
    هذه وسائل هامة نفذتها زوجة مع زوجها فكسبته فحاولي أنتِ أن تكوني مثلها ، وتذكري أن أعظم وسيلة تقوى الله تعالى

    تقول:

    -1- أتصل به عند تأخره في العمل وأسأل عنه

    -2- أمدح الأشياء التي اشتراها

    -3- أعمل الوجبة التي يحبها

    -4- أغير مكان الأثاث في المنزل بين فترة وأخرى

    -5- أعمل مسابقة بيننا للجلوس لصلاة الفجر

    -6- أذكره بأعماله في الصباح

    -7- أشركه في همومي وأخذ رأيه

    -8- أطيبه وأبخره بين حين وآخر وخاصة يوم الجمعة

    -9- أكون منطقية في طلباتي وأتذكر دائما المثل الذي يقول :

    ( إن المرأة لا تريد إلا الزوج فإذا حصلت عليه أرادت كل شيء )

    -10- أحرص أن أتعلم كل جديد من طبخ وهواية وفن حتى يرى مني كل يوم جديدا

    - 11- إحياء مفهوم ( نحن لا نختلف على الدنيا ) فلا نختلف على تسمية مولود أو قطعة أثاث أو نوع طعام ………

    -12- التغيير الشكلي أمامه بين حين وآخر كقص الشعر ووضع المكياج وغيرها ( إن هو يحب ذلك ) .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 15, 2018 9:53 am